مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

يلا شوت ارابيا | Yalla Shoot بث مباشر أهم مباريات اليوم الجديد حصري

البث المباشر
معلومات المباراة
برايتون برايتون
0 - 0
وست بروميتش ألبيون وست بروميتش ألبيون
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : فالمر
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 6)
البث المباشر
معلومات المباراة
الزمالك الزمالك
0 - 0
الاسماعيلي الاسماعيلي
القنوان الناقلة : اون تايم سبورت 1 (ON Time Sport 1)
ملعب المباراة : ستاد القاهرة الدولي
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 34)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
سيلتا فيجو سيلتا فيجو
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 3
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 7)
البث المباشر
معلومات المباراة
باير ليفركوزن باير ليفركوزن
0 - 0
أوجسبورج أوجسبورج
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : باي ارينا (أرضية باير ليفركوزن)
البطولة : الدوري الالماني (الأسبوع 5)
البث المباشر
معلومات المباراة
ميلان ميلان
0 - 0
روما روما
القنوان الناقلة : بي إن سبورت HD1+HD2
ملعب المباراة : سان سيرو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 5)
البث المباشر
معلومات المباراة
بيرنلي بيرنلي
0 - 0
توتنهام توتنهام
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 2
ملعب المباراة : تيرف مور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 6)

جريزمان يحسم مصيره في برشلونة مع استقدام نيمار ولاوتارو


يبدو أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني، يعاني داخل قلعة كامب نو، بسبب غموض مصيره مع الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب مسؤولو البلوجرانا في التخلي عن اللاعب الصيف المقبل.

وكان بوشلونة قد تعاقد مع أنطوان جريزمان قادمًا من أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن دفعت إدارة البرسا قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب إلى الروخي بلانكوس، والتي كانت تقدر بقيمة 120 مليون يورو لضم الفرنسي، وكان قد انضم إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2014، قادما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك مع الأتلتي في 257 مباراة سجل خلالها 130 هدفًا وصنع 50 أخرى.

ومنذ قدوم جريزمان إلى قلعة كامب نو لم يقدم المستوى المرجو منه، ولم يستطع حتى الآن أن يظهر موهبته الكاملة، ولم يقنع جماهير الفريق الكتالوني بمستواه حتى الآن، مما دفع إدارة برشلونة إلى التفكير في التخلي عن اللاعب الصيف المقبل، أو إدراجه في صفقة تبادلية مع إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، أو صفقة تبادلية أخرى مع باريس سان جيرمان الفرنسي لتسهيل عملية عودة النجم البرازيلي نيمار إلى قلعة الكتلان.

ولكن الفرنسي جريزمان يرى أنه لم يأخذ فرصته كاملة في صفوف برشلونة ومازال يمتلك الكثير لتقديمه مما يدفعه إلى التمسك بالتواجد في مع الفريق الكتالوني وعدم الرحيل، مع اعترافه أنه يلعب بجوار لاعبين كبار وليس من السهل عليه التأقلم بسرعة في فريق كبير بحجم البرسا.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية إسبانية على رأسها صحيفة "سبورت"، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي وضع شرطًا على برشلونة للموافقة على رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وهو التخلي عن الفرنسي أنطوان جريزمان، مما يمكن أن يجبر البلوجرانا على التخلي عن لاعبهم من أجل الحصول على صفقته المنشودة.

وكان كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة قد صرح في وقت سابق أنه يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي الذي شهد تألقًا كبيرًا الفترة الماضية حيث سجل 16 هدفًا في 30 مباراة مع مدربه أنطونيو كونتي هذا الموسم، بينما في دوري أبطال أوروبا شارك في 6 مباريات سجل خلالها 5 أهداف.