مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

يلا شوت ارابيا | Yalla Shoot بث مباشر أهم مباريات اليوم الجديد حصري

البث المباشر
معلومات المباراة
دينامو كييف دينامو كييف
0 - 0
يوفنتوس يوفنتوس
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 1
ملعب المباراة : الاستاد الأولمبي
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
البث المباشر
معلومات المباراة
برشلونة برشلونة
0 - 0
فرينكفاروزي فرينكفاروزي
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 3
ملعب المباراة : كامب نو
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
البث المباشر
معلومات المباراة
باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان
0 - 0
مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد
القنوان الناقلة : بي إن سبورت HD1+4K
ملعب المباراة : بارك دي برانس
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
البث المباشر
معلومات المباراة
تشيلسي تشيلسي
0 - 0
إشبيلية إشبيلية
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 2
ملعب المباراة : ستامفورد بريدج
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
البث المباشر
معلومات المباراة
لاتسيو لاتسيو
0 - 0
بوروسيا دورتموند بوروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 4
ملعب المباراة : الأولمبيكو
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
البث المباشر
معلومات المباراة
لايبزيج لايبزيج
0 - 0
إسطنبول باشاك شهير إسطنبول باشاك شهير
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 5
ملعب المباراة : ريد بول ارينا
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
البث المباشر
معلومات المباراة
بيراميدز بيراميدز
0 - 0
حوريا كوناكري حوريا كوناكري
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 7
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : كأس الكونفيدرالية الأفريقية (نصف نهائي)

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت 29-8-2020 في درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي


تتجه أنظار العالم إلى ملعب ويمبلي حيث تفاصيل مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت في بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي للموسم 2020-2021، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
بطولة درع الاتحاد الإنجليزي، أو كما كام يطلق عليها في السابق اسم كأس الدرع الخيرية، هي بطولة قديمة للغاية حيث انطلقت في عام 1909 وتسميها بلدان أخرى بـ" السوبر المحلي" وهي انطلاقة الموسم الجديد في إنجلترا بين بطل الدوري ليفربول وبطل كأس الاتحاد نادي أرسنال وتقام على ملعب ويمبلي الشهير.

من هو أكثر فريق توج بلقب درع الاتحاد الإنجليزي؟

لعل من المفارقات الغريبة أن مانشستر يونايتد هو صاحب الرقم القياسي في عدد الفوز ببطولة الدرع الخيرية حيث توج بها 21 مرة، في حين يأتي كل من ليفربول وأرسنال في المركز الثاني بتتويجهما بهذا اللقب 15 مرة، والفائز منهما اليوم سينفرد بالوصافة خلف الشياطين الحمر.
ويلعب نادي ليفربول مباراة الدرع الخيرية باعتباره بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، حيث توج باللقب للمرة السادسة عشر في تاريخه بعد غياب طويل استمر لأكثر من 30 عاما تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.
وأنهى ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي في الصدارة برصيد 99 نقطة، بفارق 18 نقطة كاملة عن الوصيف مانشستر سيتي، حيث سجل زملاء الدولي المصري محمد صلاح 32 انتصارا من أصل 38، وتعادل في 3 مواجهات وخسر في مثلهم، لكنه لم يكن صاحب الرقم الأفضل في تسجيل الأهداف حيث أحرز 85 هدفا على عكس السيتي صاحب أقوى هجوم بتسجيل 102 هدفا، في معدل استقبال شباك الريدز للأهداف فقد استقبل 33 هدفا، أما السيتي فسكنت شباكه 35 هدفا.

كلوب يستعين بكتيبته المعروفة

لن يكون هناك أي لاعب غير معروف للجماهير في آخر السنوات ، فهناك سكون في عملية إبرام الصفقات بنادي ليفربول بشكل كبير، حيث يفضل يورجن كلوب دخول الموسم الجديد بكتيبته المعروفة وإن تم توقيع صفقات جديدة فستكون في مركز أو مركزين فقط، حيث تشير التقارير إلى أن المدرب الألماني يرغب في التعاقد مع تياجو ألكانتار نجم وسط نادي بايرن ميونخ الألماني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الدرع الخيرية اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت في قمة كروية خارج التوقعات على ملعب ويمبلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الرباط المغربية، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.
ويخوض نادي أرسنال مواجهة اليوم تحت القيادة الفنية للإسباني مايكل أرتيتا باعتباره بطل كأس الاتحاد الإنجليزي حيث حقق الفريق الكثير من المفاجآت في البطولة حيث أقصى حامل اللقب مانشستر سيتي، ثم تفوق على تشيلسي في النهاية بهدفين لهدف، ليضرب عصفورين بحجر واحد.
التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي لم يكن جيدا فقط فيما يتعلق بخوض كأس الدرع الخيرية والمنافسة على بطولة جديدة في مسيرته، وإنما جاء التأهل المباشر إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.
وأنهى أرسنال الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي في المرتبة الثامنة برصيد 56 نقطة، لكن ومع فشله في التأهل لأي من البطولات الأوروبية عن طريق احتلال مركز مميز في البريمير ليج، جاءت الأخبار السارة بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم

ستكون فرصة جيدة للمدفعجية والريدز في خطف بطولة إنجليزية في انطلاقة الموسم، تفاصيل مباراة ليفربول وأرسنال بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت بخاصية 4K ويعلق عليها المصري علي محمد علي بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء باللغة الإنجليزية والفرنسية في ظل انطلاق الاستوديو التحليلي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
وشهدت الفترة الأخيرة عودة النجم المصري محمد النني إلى أرسنال، بل لم يكتف الفرعون بهذا الأمر فقد سجل هدفا عالميا من منتصف الملعب في لقاء ودي أقيم منذ أيام قليلة استعدادا لقمة ليفربول، لتكون الجماهير المصرية على موعد مع تفاصيب مباراة ليفربول وأرسنال اليوم بطابع مصري حيث يواجه صلاح مواطنه النني على أرضية ملعب ويمبلي.
ليفربول لا يريد أن ينتهي المشهد في كأس الدرع الخيرية كما حدث في الموسم الماضي، حيث خسر أمام مانشستر سيتي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، وهي محاولة من أجل استعادة البطولة الغائبة عن خزائنه منذ عام 2006 حين توج بها على حساب تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

تشكيل ليفربول الرسمي ضد ارسنال

تشكيل ارسنال الرسمي ضد ليفربول


مباراة ليفربول وارسنال

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ليفربول وارسنال؟ : الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال؟ : بي ان سبورت 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : علي محمد علي
  • 🏆 البطولة : درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 29-8-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : ارسنال (5-4) ليفربول . ركلات ترجيح