مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

يلا شوت ارابيا | Yalla Shoot بث مباشر أهم مباريات اليوم الجديد حصري

البث المباشر
معلومات المباراة
برايتون برايتون
0 - 0
وست بروميتش ألبيون وست بروميتش ألبيون
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : فالمر
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 6)
البث المباشر
معلومات المباراة
الزمالك الزمالك
0 - 0
الاسماعيلي الاسماعيلي
القنوان الناقلة : اون تايم سبورت 1 (ON Time Sport 1)
ملعب المباراة : ستاد القاهرة الدولي
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 34)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
سيلتا فيجو سيلتا فيجو
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 3
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 7)
البث المباشر
معلومات المباراة
باير ليفركوزن باير ليفركوزن
0 - 0
أوجسبورج أوجسبورج
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : باي ارينا (أرضية باير ليفركوزن)
البطولة : الدوري الالماني (الأسبوع 5)
البث المباشر
معلومات المباراة
ميلان ميلان
0 - 0
روما روما
القنوان الناقلة : بي إن سبورت HD1+HD2
ملعب المباراة : سان سيرو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 5)
البث المباشر
معلومات المباراة
بيرنلي بيرنلي
0 - 0
توتنهام توتنهام
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 2
ملعب المباراة : تيرف مور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 6)

جو 4 كورة بث مباشر - go4kora مشاهدة مباريات اليوم


جو 4 كورة - Go4kora
عاد موقع جو 4 كورة - go4kora من جديد بعد ان بدأت أزمة فايروس كورونا بالانحسار، فقد عاد النشاط الرياضي مرة أخرى في العديد من دول العالم والتي بدأت فيها أعداد إصابات فايروس كورونا بالنقصان، ويُقدم موقع جو 4 كورة أفضل التغطيات الحصرية في عالم كرة القدم، حيث يُعد موقع go4kora من ضمن أقوى مواقع الرياضة العربية الموجودة على الساحة، وفيما يلي سنتعرف على الخدمات الرياضية التي يُقدمها هذا الموقع بشكل أكثر تفصيلًا.

جدول المُباريات على go4kora

يتميز جدول المُباريات في موقع جو 4 كورة بتصميمه الرائع والبسيط، حيث يعرض الجدول أهم المُباريات التي سوف تنطلق اليوم، كما يتضمن الجدول أيضًا العديد من التفاصيل الخاصة بالمُباراة والتي يبحث عنها زوار الموقع باستمرار مثل توقيت انطلاق المُباراة وكذلك القنوات الناقلة لتلك المُباراة، كما يُتيح لك الموقع أيضًا ميزة عرض توقيت المُباريات بأي توقيت تُريده في أي دولة.

وأما عن الجزء الثاني من جدول المُباريات فيتم فيه عرض كافة المُباريات التي سوف تنطلق في الغد، وتتضمن تلك النافذة كافة التفاصيل الخاصة بالمُباريات كما ذكرنا في الفقرة السابقة.

أخر الأخبار على موقع go4kora

وأما عن هذا القسم فيقدم موقع جو 4 كورة فيه تغطية حصرية لأقوى دوريات العالم، مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، حيث يعمل بالموقع فريق كبير من مُحرري الأخبار يعملون على مدار الساعة لتغطية كافة أحداث كرة القدم العالمية والمحلية والأفريقية.

كما يعمل فريق موقع جو 4 كورة أيضًا على سرد كافة القضايا الشائكة في قسم الرأي والتحليل الفني، حيث يتم في هذا القسم عرض لوجهات النظر الفنية والكروية في القضايا الهامة والشائكة في عالم كرة القدم.

خدمة البث الحي على موقع جو 4 كورة

كما يُقدم هذا الموقع أيضًا خدمة البث الحي لكافة المُباريات اليومية الهامة والتي تكون في أقوى دوريات العالم مثل الدوري الإنجليزي والإسباني، وكذلك البطولات العالمية الهامة مثل دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا وغيرهم من البطولات الهامة.

ويتميز البث الحي في هذا الموقع بسرعته ووضوح الصورة، حيث يعمل البث بشكل أوتوماتيكي لضبط جودة البث طبقًا لسرعة الإنترنت لدى المُشاهد وبالتالي يستطيع المُشاهدون الاستمتاع بمُشاهدة المُباريات بدون انقطاع أو مشاكل حتى وإن كانت سرعة الإنترنت لديهم بطيئة.

البث الحي للقنوات الرياضية على موقع go4kora

كما يُقدم الموقع أيضًا خدمة البث الحي لكافة القنوات الرياضية على مدار الساعة، حيث يستطيع كافة المُشاهدون مُتابعة التحليلات الكروية وكذلك البرامج الرياضية بشكل مُستمر على تلك القنوات.

ملخصات المُباريات أول بأول على جو 4 كورة

كما يُتيح هذا الموقع أيضًا إمكانية مُشاهدة مُلخصات المُباريات بعد أن يتم لعبها، حيث يتم عرض أهم اللقطات في المُباراة وكذلك الأهداف التي تم احرازها في هذه المُباراة وكافة الاحصائيات الخاصة بها.

فما عليك إلا أن تقوم بالدخول لقسم المُلخصات بالموقع ومن قم اختيار المُباراة التي تُريد أن تُشاهد المُلخص الخاص بها.

قسم مُشاهدة أهداف المُباريات على جو 4 كورة

كما يُتيح الموقع أيضًا للمُتابعين مُشاهدة كافة أهداف المُباريات من خلال قسم خاص بهذا الأمر، حيث يقوم الفريق التقني بالموقع بتجهيز أهداف المُباريات بعد أن تنتهي، فبمجرد أن تنتهي المُباراة يبدأ فريق الموقع بتجهيز فيديو الأهداف ومن ثم يتم رفعه على الموقع حتى يستطيع الجميع أن يُشاهده.

ولا يستهلك الفريق التقني للموقع وقتًا طويلًا لرفع الأهداف إلى الموقع، حيث يتم رفع أهداف المُباراة بعد أن تنتهي بساعة واحدة تقريبًا.