مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

يلا شوت ارابيا | Yalla Shoot بث مباشر أهم مباريات اليوم الجديد حصري

البث المباشر
معلومات المباراة
نادي مصر نادي مصر
0 - 0
المقاولون العرب المقاولون العرب
القنوان الناقلة : اون تايم سبورت 1
ملعب المباراة : ستاد المقاولون العرب
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 30)
البث المباشر
معلومات المباراة
انبي انبي
0 - 0
المقاصه المقاصه
القنوان الناقلة : اون تايم سبورت 2
ملعب المباراة : استاد بتروسبورت
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 30)
البث المباشر
معلومات المباراة
ريال سوسيداد ريال سوسيداد
0 - 0
فالنسيا فالنسيا
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : استاد بتروسبورت
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 30)
البث المباشر
معلومات المباراة
بيراميدز بيراميدز
0 - 0
الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : استاد الدفاع الجوي
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 30)
البث المباشر
معلومات المباراة
يوسيفية برشيد يوسيفية برشيد
0 - 0
الجيش الملكي الجيش الملكي
القنوان الناقلة : تمازغيت
ملعب المباراة : الملعب البلدي لبرشيد
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 27)
البث المباشر
معلومات المباراة
توتنهام توتنهام
0 - 0
تشيلسي تشيلسي
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 1
ملعب المباراة : استاد توتنهام هوتسبر
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
خيتافي خيتافي
0 - 0
ريال بيتيس ريال بيتيس
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 3
ملعب المباراة : كولسيوم الفونسو بيريز
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 4)

leipzig-vs-paris-saint-germain
يبدو أن الإثارة ستبلغ ذورتها في ملعب النور ، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم الثلاثاء 18-8-2020 في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أو كما يطلق عليها الكأس ذات الأذنين ، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يا لها من قمة غير متوقعة في نصف نهائي البطولة الأهم للأندية في القارة العجوز والتي تحظى بمتابعة عالمية خيالية، حيث يواجه البي اس جي نظيره لايبزيج في قمة أشبه بصراع من نوع خاص الهدف منها سيكون صناعة المجد والوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في التاريخ.

لايبزيج يكتب التاريخ في دوري أبطال أوروبا


حدث تاريخي بكل تأكيد أن يصل لايبزيج الألماني إلى نصف النهائي في مناسبة تعني الكثير لجماهيره بعد موسم استثنائي قدم من خلاله الكثير من المتعة والجمال والسحر في عالم كرة القدم، تحت قيادة مدربه ناجسلمان البالغ من العمر 32 عاما فقط.

طريق خيالي للثيران الحمراء في دوري الأبطال


ظن البعض أن لايبزيج سيجد صعوبة في التأهل لدوري الأبطال من الأساس لكنه وقف أمام الأندية الألمانية متحديا ليظفر بمركز ضمن الأربعة الكبار في البوندسليجا، ومنها إلى دور المجموعات

القرعة أوقعت لايبزيج في المجموعة السابعة رفقة كل من أوليمبيك ليون الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وزينيت سان بطرسبرج الروسي، والجميع أشار إلى أنها ستكون المجموعة الأضعف بين كل المجموعات لكن لم يحدث ذلك أيها المشجعون الكرام في كل مكان فقد أثبت مشوار البطولة أنها الأقوى والأكثر رغبة في تحقيق اللقب هذه النسخة.

القصة بدأت عندما أنهة لايبزيج دور المجموعات وهو في صدارة مجموعته برصيد 11 نقطة محققا 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، وتأهل إلى دور الستة عشر رفقة أوليمبيك ليون الفرنسي الذي يتواجد هو الآخر ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسيلاقي بايرن ميونخ غدا الأربعاء.

فريق لايبزيج المتوهج انطلق من دور المجموعات بفوز خارج القواعد على بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر على ملعبه أمام ليون الفرنسي بثنائية بيضاء، وفي الجولة الثالثة عاد لسكة الانتصارات من بوابة زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدفين لهدف، وكرر فوزه على بطل روسيا بثنائية في ملعب الأخير، وفي الجولتين الأخيريتين تعادل مع كل من بنفيكا وليون بنفس النتيجة 2-2.

تألق لايبزيج يتواصل في دور الستة عشر


وأسفرت قرعة دور الستة عشر عن وقوع لايبزيج في طريق صعب حيث سيواجه توتنهام هوتسبر الإنجليزي وهنا اعتقد البعض أن مغامرة لايبزيج أوشكت على الانتهاء ، لكنهم لم يعلموا أن الثيران الحمراء يبدأون الرحلة ولن ينهوها حيث فازوا في ملعب توتنهام بهدف دون رد، وكرروا الفوز في ملعب ريد بول أرينا بثلاثة أهداف نظيفة ليلقنوا السبيرز ومدربهم البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

وفي دور ربع النهائي كان الموعد مع مواجهة أبناء المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني أتلتيكو مدريد، وظهر لايبزيج بثوب البطل حين حقق فوزا مستحقا على الروخي بلانكوس بنتيجة هدفين لهدف، حيث تألق الإسباني داني أولمو، في حين لم يتمكن الأرجنتيني من فك طلاسم الثيران الحمراء، بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بدون تقطيع اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج اليوم


ويلتقي البي اس جي في مهمة صعبة لكنها ستحتاج إلى مضاعفة الجهد المبذول لتخطي تلك العقبة، مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم الثلاثاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة Bein Sport 4K بتعليق المغربي جواد بده والذي دائما ما يكون حاضرا في مباريات نادي العاصمة الفرنسية باريس سواء في بطولة الدوري المحلي أو البطولات الأوروبية أو المباريات الودية.

باريس سان جيرمان يحلم بمداعبة اللقب التاريخي للأبطال


سيحاول باريس سان جيرمان فك النحس الذي لازمه على مر السنوات الأخيرة حيث لم يسبق لهذا الفريق أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا رغم امتلاكه الكثير من النجوم في حقب مختلفة، فالجميع يتذكر رونالدينيو وبيكهام وباولينيو وغيرهم من النجوم.

يمكن أن يكون تأهل لايبزيج أمر مميز لباريس سان جيرمان، فالفريق الألماني غير متمرس في هذه البطولة بالإضافة إلى تفوق قيمة وجودة لاعبي البي اس جي وخبرتهم واحتكاكهم مع أندية سابقة، فهناك الكوستاريكي كيلور نافاس الذي توج بأكثر من لقب لدوري الأبطال مع ريال مدريد في السابق، ونيمار دا سيلفا والذي توج أيضا بالتشامبيونزليج مع برشلونة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم


وتنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

باريس سان جيرمان يلامس لقب دوري الأبطال


يبدو من الوهلة الأولى أن باريس سان جيرمان عازم على إنهاء العقدة والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ويظهر ذلك من دور المجموعات حتى اعتلى البي اس جي صدارة مجموعته برصيد 16 نقطة محققا 5 انتصارات، وتعادل وحيد ولم يتعرض للهزيمة في أي لقاء، وتفوق بشكل واضح على صاحب المركز الثاني ريال مدريد وهو صاحب الرقم القياسي في التتويج بعدد ألقاب دوري الأبطال، وسجل أبناء المدرب الألماني توماس توخيل 17 هدفا وسكنت شباكه بثنائية فقط.

تعالوا بنا نلقي نظرة سريعة على مشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا حتى الدور نصف النهائي، حيث تمكن من الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات وسط غياب أبرز ثنائي في الفريق وهما البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي بسبب الإصابة، وفي المحطة الثانية تفوق البي اس جي على جالطة سراي التركي بهدف ماورو إيكاردي، ودك الفريق الفرنسي حصون كلوب بروج البلجيكي بخماسية في الجولة الثالثة.

تألق البي اس جي استمر في الجولة الرابعة بالفوز على كلوب بروج مجددا ولكن هذه المرة بهدف نظيف، وفي رحلته الخامسة بالمجموعة الأولى عاد باريس سان جيرمان بنقطة من ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد التعادل بهدفين لمثلهما، وفي المحطة الأخيرة اكتسح بطل فرنسا نظيره التركي جالطة سراي بخمسة أهداف نظيفة.

علامة جديدة تقرب باريس سان جيرمان من اللقب الأول


أظهر باريس سان جيرمان شخصية البطل المغوار فبعد أن خسر بهدفين لهدف أمام بوروسيا دورتموند في السيجنال إيدونا بارك بذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، عاد الفريق في الذهاب بثنائية بيضاء قادته لربع النهائي، وهنا وجد البي اس جي نفسه أمام أتلانتا الإيطالي القوي، ووجد الفريق نفسه متأخرا في الشوط الأول بهدف دون رد، قبل أن ينتفض مع الدقائق الأخيرة ويقلب الطاولة على القديسين بفوز مثير بهدفين.

مباراة باريس سان جيرمان ولايبزج

  • ⌚ ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزج؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزج؟ : بي ان اسبورت 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي)
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 18-8-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : باريس (3-0) لايبزيج