مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

يلا شوت ارابيا | Yalla Shoot بث مباشر أهم مباريات اليوم الجديد حصري

البث المباشر
معلومات المباراة
باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان
1 - 1
مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد
القنوان الناقلة : بي إن سبورت HD1+4K
ملعب المباراة : بارك دي برانس
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
البث المباشر
معلومات المباراة
برشلونة برشلونة
3 - 0
فرينكفاروزي فرينكفاروزي
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 3
ملعب المباراة : كامب نو
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
البث المباشر
معلومات المباراة
تشيلسي تشيلسي
0 - 0
إشبيلية إشبيلية
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 2
ملعب المباراة : ستامفورد بريدج
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
البث المباشر
معلومات المباراة
لاتسيو لاتسيو
2 - 0
بوروسيا دورتموند بوروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 4
ملعب المباراة : الأولمبيكو
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
البث المباشر
معلومات المباراة
بيراميدز بيراميدز
0 - 0
حوريا كوناكري حوريا كوناكري
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 7
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : كأس الكونفيدرالية الأفريقية (نصف نهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
دينامو كييف دينامو كييف
0 - 2
يوفنتوس يوفنتوس
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 1
ملعب المباراة : الاستاد الأولمبي
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)

تابع لايف | Tab3live مباريات اليوم بث مباشر لايف بدون تقطيع


تابع لايف - Tab3live

انطلق حديثًا أحد أقوى المواقع الرياضية على الساحة العربية ألا وهو موقع تابع لايف | tab3live ، وهو موقع رياضي للبث المباشر يُقدم خدمات مشاهدة مباريات اليوم لايف بدون تقطيع live رياضية عديدة، كما حرص القائمين على موقع تابع لايف أن يكون الموقع أكثر سلاسة في الاستخدام وذلك تيسيرًا على مُتابعي الموقع، وفيما يلي سنتحدث بشكل أكثر تفصيلًا عن الخدمات الرياضية التي يُقدمها موقع tab3live.

جدول المُباريات على موقع تابع لايف

تُعتبر الصفحة الرئيسية في موقع تابع لايف هي مكان جدول المُباريات الأساسي، ويحتوي هذا الجدول على خانتين، أما عن الخانة الأولى فهي خانة مُباريات اليوم، وفيها يتم عرض المُباريات التي سوف تنطلق اليوم، كما يحتوي الجدول أيضًا على تفاصيل أخرى مثل اسم المُعلق الذي سوف يقوم بالتعليق على هذه المُباراة.

كما يحتوي أيضًا على الموعد المُحدد لانطلاق هذه المُباراة بجانب القنوات الناقلة لتلك المُباراة. وأما عن الخانة الثانية فهي عبارة عن جدول لعرض مُباريات الغد وفيها يتم عرض مواعيد المُباريات التي سوف يتم لعبها في الغد مع كافة التفاصيل التي ذكرناها في الخانة الأولى.

كما يُتيح لك هذا الموقع أيضًا زر لمُشاهدة أهداف المُباريات في جدول المُباريات اليومية التي قد انتهت، فما عليك إلا أن تقوم بالضغط على هذا الزر في خانة المُباراة التي تُريد مُشاهدة أهدافها ليبدأ لك عرض الأهداف بشكل مُباشر.

مُتابعة خاصة لكُل نادي على تابع لايف

يُعاني العديد من مُتابعي المواقع الرياضية ومُشجعي كرة القدم بشكل عام، من التشتيت أثناء تصفحهم المواقع الرياضية، حيث أن حجم الأخبار والأقسام كبير جدًا في حين أن أحدهم يُريد مُتابعة فريقه فقط وأخباره ومُبارياته فقط، ولذلك خصص موقع تابع لايف قسم لكُل نادي على حدى.

ومن خلال هذا القسم تستطيع أن ترى كافة الأخبار الخاصة بهذا النادي مُنفصلًا عن بقية الأندية والمُنتخبات العالمية، كما يظهر لك جدول مُباريات هذا الفريق فقط مما قد يُسهل عليك مُتابعة فريقك المُفضل دون عن غيره بكُل سهولة ويُسر.

البث الحي للمُباريات على موقع tab3live

ويُقدم موقع تابع لايف أيضًا خدمة البث الحي للمُباريات المُذاعة على القنوات المجانية وكذلك القنوات المدفوعة، وتتميز خدمة البث الحي على موقع Tab3live بأنها تعمل على كافة سرعات الإنترنت وهذا بدوره يُزيل أي مشاكل قد تواجه أصحاب الإنترنت البطيء.

كما يوفر الموقع أيضًا بث حي بدون أي تقطيع حيث يعمل هذا البث على ضبط الصورة تلقائيًا تبعًا لحالة الإنترنت لدى المُشاهد مما قد يُزيل أي مُشكلة واردة الحدوث أثناء مُشاهدة المُباريات.

مُتابعة البرامج الرياضية على موقع tab3live

ومن خلال موقع tab3live تستطيع أن تُتابع كافة البرامج الرياضية المُختلفة وكذلك كافة التحليلات الكروية قبل المُباريات أو بعدها، حيث يُتيح لك موقع تابع لايف مُشاهدة البث الحي المباشر لمباريات اليوم ولكافة القنوات الرياضية سواء أكانت القنوات الرياضية المجانية مثل قناة أون سبورت وقنوات أبوظبي الرياضية أو قنوات مدفوعة مثل شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية. فما عليك إلا أن تذهب لهذا القسم ومن ثم تختار القناة التي تُريد مُشاهدتها والضغط على الأيقونة الخاصة بها ليبدأ البث الحي الخاص بها.

قسم أهداف المُباريات على موقع تابع لايف

وأما عن هذا القسم، فهو قسم خاص بالمُباريات التي قد تم لعبها بالفعل، حيث يعرض هذا القسم أهداف كافة المُباريات التي قد تم لعبها، وإن كانت تلك المُباريات قد انقضت أثناء اليوم فسيظهر في جدول المُباريات زر لمُشاهدة الأهداف، وفيما عدا ذلك تُضاف الأهداف بشكل تلقائي في هذا القسم شاملة المُباريات العالمية والمحلية الهامة.